منتدى طلاب ثانوية تغزوت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد بقوة امام اشبيليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince-16
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
العمر : 29
العمل/الترفيه : سياسي
المزاج : متعكر
المستوى الدراسي : طالب جامعي
دعاء :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد بقوة امام اشبيليا   الإثنين مارس 31, 2008 8:55 am

.

[b][center]تفوق ريال مدريد على ضيفه سيفيليا بثلاثة أهداف لهدفين في المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني، ليعبر الفريق الملكي من عقبة جديدة في طريقه للحفاظ على درع البطولة.

ورفع ريال مدريد الفارق بينه وفياريال صاحب المركز الثاني في جدول الليجا إلى ست نقاط بعدما وصل رصيد الفريق الملكي إلى 65 نقطة.

سجل الأرجنتيني جابريل هانيسا وراؤول جونزاليس وجونزالو إيجواين أهداف ريال مدريد في الدقائق 7 و37 و63، فيما أحرز المالي فريدريك كانوتيه هدف سيفيليا في الدقيقة 36.

ويعد الفوز هو الثاني لريال مدريد على حساب الفريق الأندلسي في آخر ست مواجهات جمعت الفريقان، وخسر الميرينجي من سيفيليا ثلاث مرات هذا الموسم في الدوري والسوبر الإسباني ذهابا وإيابا.

دخل ريال مدريد براؤول وحيدا في الأمام، فيما يتحرك الهولندي آريين روبن وإيجواين من وراءه.

ومع انطلاق المباراة سجل هاينسا أول أهدافه بقميص ريال مدريد من كرة ثابتة نفذها الهولندي ويسلي شنايدر بإتقان معتاد وحولها الأرجنتيني الدولي برأسه في الشباك.

وعقب الهدف انحصر اللعب في الوسط من دون أي خطورة من الفريقين، واستمر ذلك حتى الدقيقة 25 التي شهدت رد حارس سيفيليا أدرياس بالوب لثلاث فرص للريال في هجمة.

فتسلم إيجواين الكرة من سيرجيو راموس وانفرد بالحارس قبل أن يسقط أرضا ويخفق لتصل إلى قائده راؤول واضعا الكرة في جسد بالوب لترتد إلى جوتي الذي سددها في يد الحارس.

وتألق بالوب مجددا في الهجمة التالية حين تعامل جيدا مع راؤول الذي انفرد به وقذف الكرة في جسد الحارس المتميز الذي أغلق زوايا التسديد على قائد البلانكو.

واستغل ثنائي سيفيليا الهجومي فريدريك كانوتيه ولويس فابيانو خروج الإيطالي فابيو كانافارو للعلاج وانفردا بمرمى ريال مدريد، إلا أن هاينسا قطع الفرصة بانزلاق رائع على الهداف البرازيلي.

ومن هجمة مالية بدأها سيدو كيتا بتمريرة رأسية إلى كانوتية داخل منقطة الجزاء عادل سيفيليا النتيجة على عكس سير اللقاء.

ولكن راؤول أبى أن ينتهي الشوط بالتعادل، فسجل للريال هدف التقدم من استغلال رائع لتمريرة شنايدر الطولية.

وكاد كانافارو أن يغرم فريقه هدفا ثانيا بعدما سقط أرضا والكرة في طريقها له لتصل إلى كانوتيه المندفع، إلا أن المهاجم المالي سقط بدوره من دون مداخلة.

وتغلب بالوب على إيجواين الذي انفرد بمرمى سيفيليا إثر هدية راؤول ولكن الحارس المتألق ردها لتعود إلى مهاجم الأرجنتين الشاب الذي وضعها مجددا في جسد بالوب.

ونجح إيجواين في ترجمة انفراده الثالث بمرمى سيفييا إلى هدف لريال مدريد بعدما لمس عرضية خوسيه ماريا جوتي، مؤمنا نتيجة اللقاء لفريقه.

واحتفل راموس بعيد ميلاده الـ22 بواسطة إبعاده تسديدة قوية من دانيل ألفيس، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x88x.com/2009/frB44013.jpg
 
ريال مدريد بقوة امام اشبيليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب ثانوية تغزوت :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: