منتدى طلاب ثانوية تغزوت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلمات سحريه للعشاق فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince-16
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
العمر : 29
العمل/الترفيه : سياسي
المزاج : متعكر
المستوى الدراسي : طالب جامعي
دعاء :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: كلمات سحريه للعشاق فقط   السبت أبريل 19, 2008 5:53 pm

كلمات سحريه للعشاق فقط
كلمة أحبك لها مفعول عجيب ، وتأثير ساحر في نفس سامعها ، فهذه الكلمة تفتح آفاق الحياة , وتبعث الأمل في النفس ، وترسم لوحة السعادة بقلم الحب .
إن هذه الكلمة تدفع إلى تحقيق المستحيل ، لكن كثير منا يعتبر هذه الكلمة وغيرها من كلمات الحب والغزل شيئا تافها ، وأمر ساذجا بل يزيدون في ذلك ويعتبرونها من المراهقات المتأخرة التي لا تليق بأفعال الرجل .
أن الإنسان لو أراد أن يضع لنفسه تصورا عن الحياة السعيدة ، لوجد أنها تبدأ من الحب وتنتهي به . لكن ما أن يتحقق له الزواج إلا ويتجرد من كل ما كان يحلم به ويتصوره ، ويضيع في أعباء الحياة ومشاقها ، وكأن الزواج سجن يحدد الإنسان ويحد من آماله ويسجنه بين أقفاصه ، فتضيع سعادته بعد أن كانت ملكا له .
إن المقولة التي تقول بأن الزواج (قفص ذهبي) مقولة خاطئة في نظر. حيث أن الزواج لا يحد من حرية الإنسان ، بل أنة بوابة لحرية أكبر بمسؤولية أعظم.
هناك كلمات عظيمة لها سحرها،وذات مدلولات مؤثرة في النفس،لكن الكل يتجاهلها،ويترفع عنها وخصوصا إذا تقدم في مراحل عمره،إن هذه الكلمات أساس السعادة الزوجية يدونها لا تتم السعادة ولا تكتمل،وإن وجدت فتعتبر سعادة مزيفة.
أحبك،حياتي،يالك من زوجة رائعة،حبيبتي،كم أنا محظوظ بك .....وغيرها من الكلمات التي تبعث السرور في الروح لو أن كل زوج وزوجة،جعلا كل عمل يريدانه مقرونا .بهده الكلمات لكانت الحياة لذيذة ممتعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x88x.com/2009/frB44013.jpg
 
كلمات سحريه للعشاق فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب ثانوية تغزوت :: المنتديات العلمية والأدبية :: منتدى الشعر والخواطر-
انتقل الى: