منتدى طلاب ثانوية تغزوت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو "الطائش" يصطدم بكاكا "المتدين"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince-16
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
العمر : 28
العمل/الترفيه : سياسي
المزاج : متعكر
المستوى الدراسي : طالب جامعي
دعاء :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو "الطائش" يصطدم بكاكا "المتدين"   الإثنين أبريل 28, 2008 3:52 pm

وعد رئيس نادي إيه سي ميلان سيلفيو بيرلسكوني جماهير النادي بأن موسم الانتقالات الصيفية لن يمر إلا والنجم البرازيلي رونالدينيو بين صفوف الفريق، الأمر الذي أطلق العنان للخبراء لتحليل الوضع الهجومي للفريق في حالة إتمام هذه الصفقة، وهل ستثير هذا الصفقة ردود فعل لا يحمد عقباها مثل رحيل النجم البرازيلي كاكا؟.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحليلا مطولا عن ثنائي المستقبل البرازيلي كاكا-رنالدينيو، وأكدت فيه أنه من المستحيل إيجاد تعايش بين نجمي السامبا لاختلافهما في معظم الصفات والسمات، وتوقعت الصحيفة مواجهة شرسة بين المتدين كاكا والمتحرر الشهير بالسهرات الحمراء رونالدينيو.

وبالرغم من أن معظم الفرق الكبرى في العالم تتمنى ضم نجمي السامبا لصفوفهما؛ إلا أن الخبراء حذروا من أن الاختلاف بين اللاعبين خارج الملعب قد يؤثر سلبيا على الأداء، فكاكا "المتدين التقيّ" يرفض بشدة تصرفات رونالدينيو الطائشة التي اشتهر بها وسهراته المثيرة للجدل والتي قضت على مستقبله في برشلونة.

وتوقعت الصحيفة أن رونالدينيو قد يخطف الأضواء قليلا من مواطنه كاكا الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2007؛ الأمر الذي قد يثير كاكا ويدفعه للتفكير في الرحيل عن الميلان

وقراءة لهذه التوقعات ذكرت صحيفة "الميرور" الإنجليزية أن مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الملياردير الروسي إبراموفيتش عرض على النجم البرازيلي كاكا مبلغا خياليا قد يصل إلى 80 مليون يورو من أجل التعاقد معه في حالة عدم رضائه عن صفقة مواطنه "روني".

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن رئيس نادي ميلان بيرلسكوني سيحتاج في الفترة المقبلة لإعادة حساباته للموقف المالي للنادي في حالة التعاقد مع البرازيلي رونالدينيو؛ الأمر الذي قد يدفعه لبيع كاكا للاستفادة بالمبلغ الكبير الذي سيدفع فيه وإصلاح حساباته.
وأكدت صحيفة "الميرور" أن مالك تشيلسي رومان إبراموفيتش يتمتع بنفوذ قوي في النادي الإيطالي ولن يدخر جهدا في الفترة المقبلة للتعاقد مع النجوم الكبار وعلى رأسهم كاكا من أجل إعادة "الزرق" للبطولات التاريخية.

ومن جهته حاول كاكا نفي كل هذه التوقعات والشائعات وصرح للصحف الإيطالية قائلا: "أرحب بانضمام رونالدينيو إلى صفوف إيه سي ميلان، وأعتقد أن روني سيكون في حالة جيدة هنا في إيطاليا، وسنلعب معا كما لعبنا مرات عديدة مع المنتخب البرازيلي، وسينجح فريق ميلان في الفترة المقبلة في الفوز بالعديد من البطولات".
وحاول كاكا أيضا الترحيب بقرب وصول صديقه القديم الأوكراني أندريه شيفتشينكو من تشيلسي الإنجليزي، مؤكدا أنه سيكون قوة إضافية للفريق، وسيساهم بقوة لإعادة الروسونيري للبطولات.


الإنتر يدخل المزايدة

وبعد انتشار الأخبار عن قرب تعاقد ميلان مع الساحر البرازيلي، ذكر موقع جول الرياضي أن ابن رئيس نادي إنتر ميلان أنجيلو ماريو سافر إلى برشلونة واجتمع مع مسؤولي النادي الكتالوني من أجل الحديث عن صفقة بيع رونالدينيو، الأمر الذي استفز رؤساء نادي إيه سي ميلان وقاموا بإيفاد المدير التنفيذي للنادي لإسبانيا وقام بخوض مفاوضات مع مسؤولي النادي الكتالوني حول صفقة رونالدينيو.

وحاول بعض لاعبي برشلونة مثل الأرجنتيني ميسي التأثير على رونالدينيو وإقناعه بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني، ولكن يبدو أن محاولاتهم باءت بالفشل بعد تذبذب مستوى روني مع الفريق وعدم قدرته على مساعدة الفريق في المباريات الهامة، إضافة إلى علاقته المتوترة مع المدرب الهولندي ريكارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x88x.com/2009/frB44013.jpg
علي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 25
الموقع : تغزوت
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : متوسط
دعاء :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: رونالدينيو "الطائش" يصطدم بكاكا "المتدين"   الأربعاء أبريل 30, 2008 8:34 pm

ان شاء الله يذهب نتفكو منو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو "الطائش" يصطدم بكاكا "المتدين"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب ثانوية تغزوت :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: