منتدى طلاب ثانوية تغزوت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد على بعد ثلاث نقاط من اللفوز بالليجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince-16
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
العمر : 29
العمل/الترفيه : سياسي
المزاج : متعكر
المستوى الدراسي : طالب جامعي
دعاء :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد على بعد ثلاث نقاط من اللفوز بالليجا   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:59 am

بات ريال مدريد على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد تفوقه بثلاثية على ضيفه أتليتك بلباو يوم الأحد في المرحلة الـ35 من البطولة. وارتفع الفارق إلى عشر نقاط بين ريال مدريد وفياريال صاحب المركز الثاني، فيما يتفوق الفريق الملكي بـ14 نقطة عن برشلونة ثالث الجدول.

ويواجه ريال مدريد فريق أوساسونا في المرحلة المقبلة من الليجا التي قد تشهد حسم البطولة، وبعدها يستقبل برشلونة على ملعبه في سانتياجو برنابيو. سجل الأرجنتيني خافيير سافيولا هدف السبق للريال في الدقيقة 13، وأضاف البديلان آريين روبن وجونزالو إيجواين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و77.

وتصدى إيكير كاسياس لركلة جزاء حسن كانت النتيجة تقدم ريال مدريد بهدف، نفذ الكرة خوسيبا أرمنديا إثر تدخل جابريل هاينسا على هداف أتليتيك فرناندو لورينتي. شهد اللقاء امتلاء الملعب عن أخره إذ كان الجمهور يأمل في الاحتفال باللقب لولا فوز فياريال على ريال بيتيس بهدف نظيف سجله ماركوس سينا في ذات المرحلة.
شوستر: فلنحتفل بالدوري أمام أوساسونا
قال بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد إن فريقه جاهز للفوز بلقب الدوري في مدينة بامبلونا معقل فريق أوساسونا الأسبوع المقبل.

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ضيفه بلباو يوم الأحد ولكن فوز فياريال صاحب المركز الثاني على ريال بيتيس في وقت سابق من اليوم نفسه حرم الفريق الملكي من انتزاع اللقب رسميا هذا الأسبوع. وأضاف شوستر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "كنت أتمنى الفوز بالدوري هذه الليلة لأن كل شئ كان مثاليا".

وأوضح "الأجواء كانت رائعة والجماهير كانت تتوق للفوز بالدوري مثلنا تماما. (أعترف أن) اللقاء لم يكن الأفضل لنا، ولكن الفريق أدى مباراة جيدة". ويحتاج ريال مدريد لنقاط مباراة أوساسونا كاملة للفوز باللقب الأسبوع المقبل، أو سيضطر لتأجيل احتفالاته أسبوعا آخر إلى أن يستضيف غريمه التقليدي برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال شوستر: "اللعب مع أوساسونا خارج أرضنا ليست مهمة سهلة لأنهم يحتاجون إلى نقاط المباراة. ولكن إذا كان مقدرا لنا الاحتفال بالدوري في بامبلونا، فلنفعل ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x88x.com/2009/frB44013.jpg
 
ريال مدريد على بعد ثلاث نقاط من اللفوز بالليجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب ثانوية تغزوت :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: