منتدى طلاب ثانوية تغزوت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خفافيش فالنسيا تسقط الريال في الـ"بيرنابيو"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince-16
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 312
العمر : 28
العمل/الترفيه : سياسي
المزاج : متعكر
المستوى الدراسي : طالب جامعي
دعاء :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: خفافيش فالنسيا تسقط الريال في الـ"بيرنابيو"   الإثنين مارس 24, 2008 3:57 pm

أذاقت خفافيش فالنسيا مضيفها ريال مدريد مرارة الخساراة الثانية على التوالي والسابعة في الدوري الإسباني بالتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي ضمن منافسات الجولة الـ29.

سجل لريال مدريد راؤول غونزاليس في الدقيقتين 35 و56، فيما أحرز لفالنسيا دافيد فيا في الدقيقتين 34 و 67، جافير إزيماندي في الدقيقة 88.

وتقلص الفارق بين ريال مدريد المتصدر بـ62 نقطة وبرشلونة الثاني إلى أربع نقاط، وارتفع رصيد فالنسيا إلى 39 نقطة في المركز العاشر.

دخل ريال مدريد المباراة باحثا عن الفوز بالثلاث نقاط لتخطي عقبة السقوط أمام ديبورتيفو لاكورونا في الجولة السابقة بالإضافة إلى توسيع الفارق مجددا مع مطارده برشلونة إلى سبع نقاط والذي تقلص إلى أربعة عقب تغلب النادي الكتالوني على بلد الوليد بأربعة أهداف مقابل هدف في المرحلة الـ29 من المسابقة.

وفي المقابل حاول فالنسيا استغلال دفعة التأهل إلى نهائي كأس إسبانيا على حساب برشلونة لتحقيق الفوز الأول للخفافيش بعد غياب الانتصارات لمدة خمس جولات متتالية في مسابقة الدوري منذ التغلب على ريال بيتيس في الجولة الـ23 بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وظلت المباراة في شوطها الأول خالية من الأهداف حتى الدقيقة 34 عندما سجل دافيد فيا الهدف الأول للضيوف بعد أن نجح في كسر مصيدة التسلل لينفرد بحارس ريال مدريد إيكر كاسيس الذي فشل في التصدي لتسديدة مهاجم فالنسيا.

ولم ينتظر الفريق الملكي كثيرا حتى أدرك التعادل عن طريق قائده راؤول في الدقيقة 35 وذلك بعد أن حول تمريرة البرازيلي روبينيو من منتصف ملعب الضيوف برأسه إلى داخل شباك الألماني تيمو هيلدبراند حارس فالنسيا.

وضرب راؤول مجددا بعد انطلاق الشوط الثاني بالتسجيل في الدقيقة 56 من تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء وسط سيقان من مدافعي فالنسيا بعد أن تلقى تمريرة زميله خوسيه غوتي المنطلق دون رقابة دفاعية، لتسكن الكرة في الجهة اليسرى لمرمى هيلدبراند.

وكاد سيرجيو راموس يسجل الهدف الثالث للريال بضربة رأسية في الدقيقة 65 ولكن الحارس هيلدبراند تصدى لها قبل أن تتخطى خط المرمى.

ونجح دافيد سيلفا في الحصول على ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد أن تعرض للعرقلة من قبل الإيطالي فابيو كانافارو في الدقيقة 67، وسددها فيا في شباك كاسياس ليتعادل الفريقان مجددا.

وظهر هيلدبراند في صورة بطل فالنسيا بتصديه لتسديدة روبينيو في الدقيقة 75 على بعد خطوات قليلة من المرمى، بعدها بدقيقتين وقف الحارس الألماني في وجه محاولة الأرجنتيني غونزالو هيجوين.

وشجع اندفاع ريال مدريد الهجومي لتسجيل هدف ثالث الضيوف إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي كاد بسببها أن يخرج البرتغالي بيبي مطرودا في الدقيقة 84 بعد أن عرقل لاعب فالنسيا قبل انفراده بمرمى كاسياس، إلا أن الحكم اكتفى بإنذاره فقط.

وعقب ثلاث دقائق من إنقاذ المدافع راؤول البيول فريقه فالنسيا من تلقي هدف في مرماه، نجح زميله إزيماندي من تسجيل ثالث أهداف الضيوف في الدقيقة 88 بعد أن اخترق دفاع الفريق الملكي ببراعة من جبهته اليسرى، وسدد الكرة مباشرة في مرمى كاسياس بشكل خادع بعد أن أوهم حارس ريال مدريد أنه ينوي التمرير للاعب آخر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.x88x.com/2009/frB44013.jpg
 
خفافيش فالنسيا تسقط الريال في الـ"بيرنابيو"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب ثانوية تغزوت :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: